7 أماكن تتردد اليها أجمل فتيات بيروت

4645

ربما أنت الآن جالس في منزلك كغيرك من الشبان، تتساءل أين تخرج لتلقتي أجمل فتيات بيروت، وربما حبيبتك المقبلة! قد يكون الجمال كثيراً في لبنان كما يرجّح معظم الرجال، ولكن عليك أن تعرف أن الفتيات المثيرات لا يلتقين في أي مكان ولا يمشين في أي شارع، وعليك أن تعرف أيضاً أماكن اجتماعهن بالتحديد، لتكون حاضراً بينهن وتتباهى بعضلاتك إذا كنت تملك بعضها، أو بذكائك إن عرفت كيفية المحافظة عليه.

 

في ضواحي Aishti وسط بيروت

العنوان: جوار شارع فوش

اللباس: ميني شورت ونظارات ديور

Aishti

فكّر كالتالي: أين من الممكن أن تكون فتاة جميلة يوم أحدٍ جميلٍ مشمسٍ الساعة 4 ب.ظ.؟ بالتأكيد تكون في أوج ممارستها هوايتها المفضلة، الشوبينغ. فتاة جميلة وتتمتع بذوقٍ رفيع، ستتوجه إلى أسواق بيروت بطبيعة الحال، لتتبضع هنا وهناك وترتاح من حينٍ لآخر من المشي بالكعب العالي في أحد المقاهي، وهنا يأتي دورك. Chez Paul الواقع جنب Aishti في شارع فوش، أو Lina’s Paris في شارع اللنبي المجاور، هما النقطتان الأساسيتان اللتان عليك أن تركز عليهما. كن في مقهى Paul يوم الأحد الساعة 3 ب.ظ. لتجد كرسياً شاغراً على التراس، واستمتع بمشهد أكياس التسوق تتهادى إلى جانبك، إلى أن تجلس فتاة حلوة إلى طاولةٍ قريبة منك، وتبتسم لك. نصيحة أخرى قم بزيارة مقهى Lina’s في أي يومٍ من أيام الأسبوع وستلتقي ليس فقط فتيات جميلات، لكن أيضاً مديرات أعمال وسط اجتماعٍ وقهوة، لم لا!

 

LUX

العنوان: شارع الجمارك، مرفأ بيروت – الكرنتينا

اللباس: بين الفرو والديكولتيه

LUX

مطعمٌ يقدم ألذ الأطباق الغورميه العضوية، وكوكتيلات متنوعة من أيدي بارتيندرز دوماً سعداء. وليلة الجمعة ككل أسبوع، يتحول المكان إلى نقطة لقاء نخبة المجتمع والأفراد اللامعين على الساحات الفنية والثقافية والمهنية، وتتجمع الفتيات على البار بكل إثارة، يضحكن ويتبادلن الأحاديث مع المارين لطلب كأسٍ، بأصواتٍ تتراقص مع ألحان الموسيقى الصاخبة. أترغبين بـGin basil؟

 

Fitness zone

العنوان: طريق الحدث – بعبدا

اللباس: ضيّق ومعرق

Fitness zone

التعرف على فتاة في النوادي الرياضية له نقاط إيجابية عدة: أولاها أن الفتاة التي تقصد النادي في الإجمال تكون مهتمة برشاقتها وعضلات معدتها، فلا تمزح معها، وثانيتها أنها حتى ولو لم تتفاعل معك من اليوم الأول أو الثاني أو السابع، ستصبح مع الوقت وجهاً مألوفاً بالنسبة إليها، وستبدأ برمي ابتساماتها من حولك، إلى أن تلتقيا على آلة المشي يوماً ما. وFitness zone بالتحديد لأن الكثير من الفتيات يقصدن صالاته التي تقدم أكثر من 260 صفاً رياضياً في الشهر الواحد، عوضاً عن أن أحواض السباحة وملاعب كرة المضرب، وبالطبع السونا وغرف البخار، هي أيضاً تثيرها.

 

Metropole brasserie

العنوان: مبنى كرغولا – مينة الحصن

اللباس: كل ما يتماشى مع  لون البورش

Metropole brasserie

المهمة الأولى والأصعب أن تجد مكاناً تجلس فيه على التراس خلف السيارات الرياضية المركونة جنبها، والثانية أن تتمكن من رؤية الفتيات عبر دخان السيجار الكثيف المتطاير من حولك. لا تهرع! بإمكانك أن تقصد البراسريه من دون أن تكون صاحب سيارة بورش أو سيجار ونستون تشرشل، فهذا ليس ما يجذب النساء في آخر المطاف. فكر أنك ستجلس قرب نجمات الغناء اللبنانيات وصاحباتهن، تتذوق أنواعاً شهية من الجبنة الفرنسية وتحتسي نبيذاً فاخراً وتبتسم للشمس، إلى أن تحجبها من أمامك فتاة ذات شعر طويل منسدل لأسفل ظهرها، وتسألك بصوتٍ خافت إن كنت تمانع مشاركة الطاولة معها.

 

Meat the Fish seaside

العنوان: Aishti by the sea، الطريق البحرية – أنطلياس

اللباس: من آخر عروض أزياء أسبوع الموضة الباريسية

Meat the Fish seaside

نعم عزيزي هذه هي الأجواء، فأنت تقف في أحد أفخر متاجر الألبسة في الشرق الأوسط إذ افتتح أبوابه منذ أشهرٍ قليلة، وأنت محاط بفتيات يعشقن الذوق الرفيع الآتي فوراً من باريس وميلانو، مع قطعةٍ فنية ملقاة هنا وهناك. إذا كان الأمر يسبب لك بصداع، فأقصد مطعم Meat the Fish واجلس على التراس لتذوق أنواع الأسماك واللحوم الأكثر طزاجة في السوق، بانتظار الفتيات أن يجلس من حولك، كحوريات قفزن أمامك من البحر المقابل لك. Bon appétit!

 

Mzaar ski resort

العنوان: كفردبيان

اللباس: بين لباس التزلج ولباس البحر

Mzaar ski resort

الثلج يعكس مرآته على وجوه الفتيات ليظهرهن على حقيقتهن، ومعظمهن في تراس قهوة منحدرات فاريا للتزلج، فاتنات. أمامك خياران: إما أن تصعد إلى أعلى الجبل وتتزلج نزولاً حتى تتوقف لمساعدة فتاة مرمية على الثلج، أو تجلس على التراس التي تحدثنا عنها وتحتسي القهوة أو كأس نبيذ أحمر، وتنتظر مشاهدة فتاة بلباس البحر من الأعلى، تطير على السنوبورد نزولاً نحوك. ألا تريد أن تناولها قنينة مياه باردة؟

 

منتجعات شواطئ لبنان

العنوان: من الجنوب إلى الشمال

اللباس: بيكيني وأكثر

شواطئ لبنان

سمعة الحفلات الصاخبة التي تجتاح شواطئ لبنان في الأيام الحارة أعطت بيروت لقب إيبيزا الشرق الأوسط، وأنت تدرك أكثر منا ذلك الأمر. دعنا نرشدك إلى الحفلات الأكثر مرحاً بموسيقاها وأجوائها وفتياتها. إما أن تقود سيارتك نحو الجية وتتوقف عند منتجع Orchid beach resort and lounge، أو تبقى في بيروت وتتمشى في عين المريسة وصولاً إلى La plage beach club، فأنت قلت إنك تبحث عن بيكيني وأكثر… أمامك أسابيع قليلة لتزيل عنك آثار الشتاء وتستقبل مرح الصيف بجسدٍ هو أيضاً حار!

 

 

رصيف 22