أنواع حمالات الصدر الرياضية تختلف باختلاف نوع الرياضة

3585

تعتبر حمالات الصدر الرياضية ضرورية في يومنا هذا وكثير من النساء تجد صعوبة في إيجاد حمالة صدر رياضية مناسبة التي تقدم الدعم باختلاف التمارين الرياضية، فمعظم النساء ترتدين حمالات تكون إما ضيقة كثيراً أو لا توفّر دعماً كافياً. الخطأ الذي ترتكبه معظم النساء عند اختيار حمالة الصدر الرياضية هو عدم أخذ حدة تمارينهنّ الأساسية بعين الاعتبار فحمالة الصدر الرياضية الأنسب هي جمع بين نوع التمارين التي تمارس وحجم صدر المرأة.

 

قد توصّلت Nike إلى ابتكار مجموعة من حمالات الصدر الرياضية التي توفّر خمس قصات مختلفة تناسب مختلف أشكال الجسم و تقدم الدعم ل3 أنواع من التمارين الرياضية هي العالية والمتوسطة والمنخفضة الأثر. كما أعدّت المجموعة لتعزيز الأداء وتوفير دليل ممتاز يساعد النساء في اختيار حمالة صدر رياضية تمنحهنّ الدعم المناسب.

تبقى القاعدة الأهم وجوب عدم ممارسة الرياضة بحمالة الصدر العادية مهما كانت رياضتك المفضلة من اليوغا أو تمارين التحمية أو التدريب المتواتر شديد الحدة. حتى التمارين المنخفضة الحدة مثل اليوغا تستلزم درجة دعم أكبر من الحمالات العادية. صممت حمالات الصدر الرياضية لتحمل صدمات أكبر من المعتاد ولمقاومة قوة الجاذبية. يكون شريط حمالات الصدر الرياضية أضيق قليلاً من الحمالات العادية ويوفّر دعماً أكبر ويحدّ من الحركة. والأهمّ أنّ الدعم المثالي يقوم على التوفيق بين حجمك ورياضتك. وتشمل المجموعة على:

حمالة الصدر لمحبات اليوغا والبيلاتس

إنّ حمالة الصدر Nike Pro Indy للدعم الخفيف هذه مناسبة لمحبي اليوغا والبيلاتس وتمارين التحمية نظراً لبساطة تصميمها وخفة وزنها وتزويدها بشرائط قابلة للتعديل. كما أنّ مرتديتها تتمتع بمرونتها وبحرية الحركة الكاملة التي تتيحها.

حمالة الصدر لمحبات الركض والتحمية

تعتبر حمالات الدعم المتوسط مناسبة للركض وممارسة الرياضة في النادي وتمارين التحمية. تهيئ حمالة Nike Pro Classic السيدات للتمارين وتتميز بتغطيتها الجيدة للصدر ونعومتها ومتانتها. كما تناسب معظم مقاسات الكؤوس والشرائط وتصلح للأثر المتوسط. أما من يرغبن في ممارسة تمارين رياضية حادة، فتعتبر حمالة Nike Pro Fierce الرياضية الخيار الأفضل للدعم المتوسط بفضل الضغط الشامل والنسيج المتشابك الذي يوفّر راحة أثناء ممارسة الرياضة والتعرّق.
حمالة صدر Pro Hero و Pro Rival
على السيدات أن يأخذن بعين الاعتبار حجم جسمهنّ العام، أكان صغيراً أو متوسطاً أو كبيراً، ومدى حدة تمارينهن الرياضية. تعتبر Nike Pro Hero حمالة صدر مناسبة للدعم العالي. فهي تجمع بين شريط الصدر المطاطي والمشبك الخلفي وشرائط الظهر القابلة للتعديل. تستطيع تصاميم الكؤوس أن توفّر دعماً أكثر لمقاسات الصدور الأكبر حجماً وهي متوافرة بمقاسات تتراوح بين C وE. كذلك، تعتبر حمالة Nike Pro Rival مناسبة للدعم العالي ولمقاسات الصدور الأكبر حجماً (B –E) وهي مرفقة بشرائط قابلة للتعديل توفّر راحة عند نزعها وارتدائها.

أنا زهرة