أزياء الـ”wild fashion”.. أناقة متمردة في الشتاء

1766

باتت الأقمشة المطبوعة من أهم صيحات الموضة العالمية وخصوصا طبعات الحيوانات “wild fashion” فهي تضيف لمسة “أناقة متوحشة” مستوحاة من الغابة إلى إطلالتك.
وينصح خبراء الموضة هذا الشتاء باعتماد المعاطف أو البلوفر المزين بطبعات الحيوانات.

وزادت صيحة wild fashion انتشار بعد ظهور بعض مشاهير هوليوود بها  وكان آخرهم النجمة كيت بلانشيت أثناء الاستعداد  لتصوير فيلم  “Ocean 8” وارتدت معطفا طويلا مع بنطلون ووشاح  ومن قبلها النجمة تايلور سويفت التى اختارت جاكيت ونسقته مع فستان أسود قصير خلال إحدى لقاءاتها في نيويورك.
إطلالات نهارية 

وللحصول على لوك صباحي بسيط يمكنك اعتماد فستان أسود مزين بطبعات مستوحاة من الغابة ويحمل توقيع فالنتينو أو تختارين فستان على طريقة كيت ميدلتون التي ارتدت فستان بطبعة ليوبارد أبيض وأسود أثناء الحمل مع حذاء أسود ورفعت شعرها كذيل حصان.

تعتمدين المعاطف بطباعة “ليوبارد” بنقوش وألوان مختلفة روبرتو كافيللى ولويس فيتون وميو ميو كما قدمها  “روبرتو كافيللى ولويس فيتون وميو ميو” مع الفساتين.

أو ترتدي هذه الصيحة على طريقة عائلة “كارديشيان”، إذ اختارت  كيم بلوزة مع طبعة الغابة وبنطلون جلد مع حذاء عال، وفي مرة أخرى اعتمدته في الحذاء مع بليزر وتنورة سوداء أما شقيقتها فارتدت المعطف بطبعة الليوبارد.

ويمكن اعتماد التنورة الطويلة المزينة بالطبعة مع البلوزة لإطلالة مناسبة للمحجبات ورائجة أيضا أو تنورة متوسطة الطول مثل فيكتوريا بيكهام.

وهناك اللوك البوهو من “روبرتو كافيللي ويفنشي”، مع الفساتين متوسطة الطول والبوت عال الرقبة أو من البذل  من الخامات المطبوعة مع المعاطف أو تعتمدي الشال يحمل هذه الطبعة للتدفئة والأناقة.

ويمكن اختيار فستان ليوبارد بألوان غير معتادة مثل الأرجواني مع حزام من الطبعة البنية المعتادة على طريقة “إيمي روسوم”.

الإطلالات المسائية

يمكنك اعتماد فستان بسيط مزين بالجبير من دولتشى أند جابانا كما فعلت هال بيري، وهو يتماشى مع لون بشرتها وشعرها، أو فستان قصير مثل نيكي هيلتون أو فستان الطيل بتصميم A- line  والذي ارتدته النجمة الإيطاليه مونيكا بيلوتشي.

وربما تنسقين المعطف بطباعة ليوبارد والمزين بالفرو مع فستان أسود أنيق وحذاء من نفس اللون وتصففين شعرك للخلف على طريقة السوبر موديل كيت موس.

المصدر: روتانا