ديكورات لمحبي اللون الابيض

2451

اللون الابيض هو لون الفخامة و النقاء و الجمال فنري هنا احدث التصميمات و اكثرها جمالا هو التصميم المستخدم به اللون الابيض و اللون الابيض يعتبر الاساس في التصميم فهو يدخل مع جميع الالوان و يعتبر الفخامة والتميز هو اصل التصميم المعماري حيث ان التصميم المعماري يتميز بالفخامة و الكلاسيك هو دائما يوحي بالفخامة فهو يناسب الملوك و الامراء حيث ان القصور بواجهتها و تفاصيلها كلاسيكيه و الديكوراات الداخلية لها ايضا تكون كلاسيكية ايضا .

المطبخ يعتبر مملكة المرأة و يجب ان تجد كل سبل راحتها به و يجب ان يتميز بالاتساع و سهولة الحركة و التخزين و حرية الحركة به فلذلك تجد ان اول من يهتم بمساحات المطبخ و تصميماته و ديكوراته هى ربه المنزل حيث انه المملكة الخاصة بها حيث تقدي به معظم اوقاتها بين تحضير الافطار و الغداء و العشاء و الحلويات و الوجبات الرائعة و سنتناول هنا بعض التصميمات للمطابخ الامريكية المفتوحة الرائعة التصميم .

مطبخ ابيض و رخام اسود

 

معيشة حرف L

 

نوم اطفال

 

منزل كبير

 

حمام ابيض

 

حمام

 

صالون

البساطة في استخدام وحدات فرش بسيطة من سرير و كومود و وحدات اضاءة جميعها بسيطة فالسرير و وحدات الاضاءة من اللون البيج و الكومود و الدهانات من اللون الابيض في انسجام و شكل مختلف و انيق .

نوم رئيسية

البساطة في استخدام وحدات فرش بسيطة من سرير و كومود و وحدات اضاءة جميعها بسيطة فالسرير و وحدات الاضاءة من اللون البيج و الكومود و الدهانات من اللون الابيض في انسجام و شكل مختلف و انيق .

نوم

صالون كلاسيكي ابيض بتصميم بسيط و الوان هادئة و شكل مميز مع نجفة من الكريستال المميز و الرائع و ستائر من اللونين الابيض و البيج .

صالة

معيشة مودرن من اللون الابيض و الاسود مع السجاد و الوسائد الابيض و الاسود مع نجفة من الاستيل الفضي مع وحدات الاضاءة الانيقة .

معيشة و سفرة

طاولة سفرة مودرن بتصميم بسيط و عصري و بها نجفة بشكل دائري اعلي  الطاولة و المقاعد مصممة من الجلد البيج بتصميم عصري بسيط و المقاعد هنا تكفي لعدد ستة افراد .

معيشة بيضاء

مطبخ من اللون الابيض الساطع  البتوجاز عبارة عن شعلة مسطح يعلوها مدخنة و به طاولة في احد جوانب المطبخ لتحضير الطعام بمقاعد بتصميم عصري و  المطبخ هنا يحتوي علي مساحات تخزين كبيرة من ادراج و ضلف .

منزل صغير

نلاحظ هنا المصمم اعتمد علي اللون الابيض في التصميم الخاص بالمطبخ الخشبي مع اكسسوارات من الاستيل باللون الفضي الجميل و كذلك الاجهزة باللون الفضي و البتوجار مصمم داخل المطبخ و يعلوة مدخنة مستترة داخل المطبخ و الفرن منفضل و بعيدا عنه و الثلاجة كبيرة مكةنو من بابين بتصميم عصري حديث و قمة في الشياكة مع وضع الحوض علي البار الخاص بالتقديم و هي فكرة مختلفة تماما و تري الكراسي امام البار لتناول الطعام بدلا من تناولة علي السفرة و كذلك من الممكن تناول المشروبات السريعة عليه ايضا و يعلوها ثلاث وحدات اضاءة بتصميم عصري جميل و مختلف و الجدران من السيراميك البيج الشبيه بالفسيفساء الجميل الراقي

مطبخ

 

المرسال