جينفر لوبيز لا تتخلى عن إطلالاتها الشبابية

6

منذ أيام، أثارت النجمة العالمية جينفر لوبيز ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، باحتفالها بعامها الـ 49، وهي مازالت تتمتع بشكل وجسم صبية عشرينية، وهو ما يعكسه أيضًا أسلوبها في الأزياء، الذي يتسم بالشباب الدائم.

الأبيض من الألوان الساطعة التي لا تتخلى عنها أي امرأة تتمتع بروح مرحة، وقد وجدناه في الكثير من خيارات جينفر، كـ الفستان الأبيض القصير مع الكشاكش بالعرض، التي لم تقلق من اختيارها لتمتعها بجسم رشيق وممشوق، أو كالفستان ذي الرقبة المقفولة من دون أكمام، وفتحة عرضية من ناحية الساق.

وعلى السجادة الحمراء، نجد جينفر تبتعد عن الإطلالات الكئيبة، لترتدي فساتين بخامات لامعة وألوان مشرقة تلائم لون بشرتها كـ الفستان الذهبي، من تصميم الـ Open Front مع شق الساق الكبير الذي يكشف عن مفاتنها.

كما تفضل جينفر الفساتين القصيرة بشكل خاص، لاسيما في إطلالاتها على المسرح، أو الحفلات الرسمية، وكأن للأمر علاقة بحبها للرقص، والحركة فهي لا تريد أن يعيق شيء تحركها، كالفستان القصير الأبيض الميتاليك بتطريزات الأحجار العاكسة كالمرآة.

أو الفستان الأسود بالتطريزات الملونة مع الشراشيب وفتحة الساق من تصميم بلمان |Balmain.

بالمقابل، في الإطلالات العادية، لا تتخلى جيلو عن التفاخر بقوامها الأنيق، إذ تحرص على اختيار الفساتين الميدي بالخامات الضيقة، كإطلالتها بالفستان الرمادي بخطوط الطول، مع حزام الخصر، والكعب المثلثي من الأمام.

أو ارتداء البنطلون الواسع الأبيض الذي أبرز طولها، مع البلوفر الخفيف باللون البني، والقميص الكلاسيكي المخطط، لإطلالة مثالية في الأوقات الرسمية بالنهار.

المصدر: سيدتي