هذه أجمل إطلالات نجمات مهرجان البندقيّة السينمائي

9

شهد البساط الأحمر لمهرجان البندقيّة السينمائي بدورته الـ75 مجموعة من الإطلالات الأنيقة التي تألّقت بها النجمات. وقد تميّز بعضها بالجرأة فيما حافظ البعض الآخر على طابع أنثويّ عصري يليق بأرقى المناسبات.

تعرّفوا فيما يلي على بعض أجمل الإطلالات التي رصدناها واستوحوا منها أفكاراً للأناقة.

– بدت إطلالة اللايدي غاغا لافتة كالعادة. وهي اختارت هذه المرة ثوباً عاري الكتفين باللون الزهري الفاتح تزيّن بكامله بالريش وحمل توقيع دار Valentino.

– اختارت العارضة إيزابيل غولار إطلالة معدنيّة من Alberta Ferretti، فبدت أنيقة جداً في ثوبها الفضّي الطويل ومجوهراتها الماسيّة.

– وصلت العارضة آيرينا شايك إلى البساط الأحمر للمهرجان برفقة المصممة دوناتيللا فرساتشي التي صمّمت لها ثوباً ذهبياً برّاقاً للمناسبة.

– اختارت النجمة إيما ستون ثوباً مطرّزاً بالكامل تميّز بكمّيه الطويلين وبفتحة عميقة عند الصدر. وقد حملت إطلالتها توقيع Louis Vuitton.

– تألّقت النجمة داكوتا جونسون بثوب أحمر عاري الكتفين تميّز بقصّته التي التفّت حول الجسم. وقد حمل توقيع دار Dior.

– بدت العارضة البرتغالية ساره سمبايو في منتهى الأناقة بثوب عاري الكتفين تزيّن بعقدة كبيرة. وقد اختارته من مجموعة الخياطة الراقية الخاصة بخريف 2018 لدار Armani Prive.

– اختارت النجمة الإيطالية كارولينا كريشنتيني ثوبها الطويل من Gucci. وقد تميّز بتطريزات على شكل نجوم حطّت على منطقتيّ الكتفين وتحت الصدر.

– تميّزت النجمة كايت بلانشيت بثوبها الأسود المخمليّ الذي تزيّن بالريش الأبيض عند الكتفين، وحمل توقيع Armani Prive أما مجوهراتها الماسيّة فاختارتها من Chopard.

– اختارت لوتي موس اللون الوردي بتدرجاته المتعددة لثوبها العاري الكتفين الذي تمّ تنفيذه بقماش التول. وقد حمل توقيع المصمم Ermanno Scervino.

– بدت النجمة نعومي واتس في منتهى الأناقة بثوب ورديّ لافت من مجموعة Armani Prive لخريف 2018.

المصدر: العربية