من كانت الأكثر أناقةً في حفل زفاف الأميرة أوجيني؟

8

احتفلت العائلة المالكة البريطانية اليوم بزفاف الأميرة أوجيني، حفيدة الملكة إليزابيت وابنة الأمير أندرو، على جاك بروكسبنك. الزفاف تمّ في قصر ويندسور وتحديداً في كاتدرائيّة القديس جورج التي سبق أن شهدت زفافاً ملكياً آخر هذا العام هو زفاف الأمير هاري على ميغان ماركل.

العروس بدت متألّقة بثوب أبيض طويل حمل توقيع Peter Pilotto وشريكه المصمم Christopher de Vos. وقد تزيّن بتطريزات على شكل نباتات تذكّرها بطفولتها وبعلاقتها بعريسها تمّ تنفيذها على نسيج الجاكار الذي استُقدم خصيصاً من مدينة كومو الإيطالية.

الثوب جاء منسدلاً على الكتفين وتزيّن بفتحة على شكل V من الخلف، حرصت العروس على تواجدها لإبراز ندبة تذكرها بجراحة لتقويم العمود الفقري سبق أن خضعت لها في سن الـ 12. وهي أرادت من خلال إبرازها أن تؤكّد على دعمها للأطفال الذين يعانون حالياً من هذه المشكلة.

استغنت العروس عن الطرحة البيضاء التقليديّة وزيّنت رأسها بتاج ماسي مرصّع بأحجار الزمرد من Boucheron يعود تنفيذه للعام 1919 وقد أعارتها إياه الملكة خصيصاً لهذا اليوم. كما نسّقته مع أقراط للأذنين من الماس والزمرد تلقّتها كهديّة من زوجها. أما حذاؤها فكان من الساتان الأبيض وحمل توقيع Charlotte Olympia.حرص أفراد العائلة المالكة على مشاركة الأميرة أوجيني في فرحتها، فحضرت الملكة إليزابيت برفقة زوجها الأمير فيليب. وقد ارتدت للمناسبة ثوباً بألوان الأزرق والزهري الباستيليين رافقه معطف وقبعة متناسقان. كايت ميدلتون حضرت بدورها برفقة زوجها الأمير ويليام واختارت للمناسبة ثوباً باللون الفوشيا من توقيع دار Alexander McQueen نسّقته مع قبعة باللون نفسه من Philip Treacy، فيما بدت إطلالة دوقة ساسكس ميغان ماركل كئيبة بثوب ومعطف باللون الكحلي من Givenchy نسقتهما مع قبعة تزيّنت بالريش من Noel Stewart.

شقيقة العروس الأميرة بياتريس بدت متألّقة في سترة وتنورة باللون النيلي من تصميم Ralph&Russo، فيما بدت والدتها مشرقة بثوب تلوّن بالأخضر من Emma Louise Design نسّقته مع حذاء بلون البيج الحيادي وحقيبة من Manolo Blahnikشارك أوجيني وجاك فرحتهما العديد من المشاهير، وقد لفتتنا إطلالة العارضة نعومي كامبل بثوب من التويد تزيّن بالريش ونسّقته مع قبعة سوداء وقفازات جلديّة، كما اعتمدت العارضة كايت موس تايور تزيّن بنقاط البولكا وارتدت ابنتها ليلا غرايس ثوباً من الدانتيل باللون الزهري وسترة من الفرو الأسود. وقد اختارت النجمة ليف تايلر تايور كلاسيكياً باللون الكحلي، فيما تألّقت النجمة ديمي مور بثوب باللون البرغندي. وظهرت بيبا ميدلتون، شقيقة كايت، بكامل أناقتها في ثوب باللون الأخضر رغم بروز ملامح الحمل المتقدّم عليها. فمن كانت الأكثر أناقةً من بين المدعوات برأيكن؟

المصدر: العربية