رسالة سلام في التعاون المنتظر لـ”موسكينو” و”إتش أند إم”

4

حمل عرض Moschino في تعاونه مع علامة H&M رسالة حب وتعددية إلى عشاق الموضة حول العالم. هذا التعاون المنتظر بين العلامة السويدية المتخصصة بالموضة السريعة والدار الإيطالية الفاخرة يحقق حلم العديد من الشابات والشبان الذين يحلمون بارتداء أزياء تحمل توقيع Moschino يحصلون عليها بأسعار متهاودة.

التعاون بين H&M والأسماء العالمية الفاخرة في مجال الموضة سبق أن بدأ في العام 2004 من خلال التنسيق بين العملاق السويدي ودار أزياء Chanel الفرنسية العريقة في مجموعة من 30 قطعة بيعت بالكامل في غضون ساعة من إطلاقها. ثم تكرر هذا التعاون مع أسماء أخرى مثل Marni، وStella McCartney، وComme des Garcons، وVersace، وErdem، وBalmain في مجموعات لاقت رواجاً عالمياً.

عرض MoschinoXH&M الذي أقيم مؤخراً في مدينة نيويورك تم خلاله تقديم 45 إطلالة تنوعت بين النسائية والرجالية وتضمنت، بالإضافة إلى الأزياء، تصاميم من الأكسسوارات قدمتها مجموعة من أشهر العارضات العالميات أمثال الأختان جيجي وبيللا حديد، ستيلا ماكسويل، تايلور هيل، مع ظهور لافت للعارضة المخضرمة نعومي كامبل في إطلالة فضية خطفت الأنظار.

وعن الأسباب التي شجعته على التعاون مع H&M، يقول جيريمي سكوت المدير الإبداعي لدار Moschino: “أنا أكره فكرة الحصرية في الموضة وأبحث عن الديمقراطية التي تسمح بالوصول إلى الناس الذين يفتقرون للإمكانيات التي تخولهم الحصول على أزياء Moschino.” ولذلك فإن أسعار تصاميم هذه المجموعة تتراوح بين 50 و400$.

المصمم جيريمي سكوت
مجموعة الأزياء والأكسسوارات هذه جاءت مستوحاة من عالم التلفزيون ومسلسلاته قبل ظهور مرحلة الإنترنت، أي أنها المرحلة التي اكتشف فيها جيريمي سكوت الموضة عبر التلفزيون. وقد طغت عليها التدرجات المعدنية للذهبي والفضي بالإضافة إلى الطبعات الكرتونية وشعار السلام التي تجمّل الواقع وترسم ابتسامات على الوجوه في هذا الزمن الصعب.

المصدر: العربية