منظمة سيدة سوريا تكرم المتفوقين في جامعة حلب الحرة

298

أقامت منظمة “سيدة سوريا” بالتعاون مع “كلية الحقوق في جامعة حلب الحرة” اليوم الاثنين، حفلاً لتكريم الطلبة المتفوقين، وذلك في مبنى كلية الحقوق الكائن في منطقة عويجل، بريف حلب الغربي.

هذا وحضر الحفل المقام لتكريم الأوائل من طلاب السنوات الأولى والثانية والثالثة للعام 2017- 2018، وفد عن الحكومة السورية المؤقتة، وممثلون عن مجلس القضاء الأعلى، ونقابة المحامين، كذلك ممثلون عن رئاسة جامعة حلب، ومديرية التربية، والعديد من الفعاليات الحكومية والمدنية في المنطقة، كذلك ممثلون عن الدفاع المدني والشرطة الحرة في مدينة حلب.
وجرى خلال الحفل تكريم الطلبة المتفوقين الذين حصلوا على معدلات عالية في كلبة الحقوق، وطالبين تم اختيارهما “كطالبين مثاليين لهذه السنة.
فاختير كل من: حذيفة هاشم، جمعة عبدو،  ومحمد ابراهيم عبدالله عن السنة الأولى. و اختير محمد الآش، دعاء عثمان، وهبة عيسى، عن السنة الثانية. وعن السنة الثالثة، عبد الباسط الحسين وعبد الخالق علي. كذلك تم اختيار بانة محمد سعيد، وعبد الكافي مصطفى، كطالبن مثاليين، حيث وزعت على الطلبة شهادة تفوق من قبل الهيئة التدريسية في جامعة حلب الحرة بالإضافة إلى جوائز رمزية.

يندرج التكريم ضمن نشاطات منظمة سيدة سوريا، الهادفة إلى تعزيز مشاركة المرأة في مختلف مجالات الحياة العامة، خاصة التعليم من خلال دعمها وتحفيز طاقاتها ومساعدتها في تجاوز مختلف العقبات التي تحول دون دور فاعل لها في المجتمع.