هدية محمد رمضان و«دبلة» شيري عادل في ليلة الوفاء للكبار

21
موقع السيدة-مشاهير
موقع السيدة-مشاهير

اعتذار محمد رمضان والوفاء للكبار، وانفعال هشام سليم، وعملية نرمين الفقي، و«دبلة» شيري عادل، كانت أهم 5 مشاهد رصدتها «زهرة الخليج»، من الحفل السنوي لتكريم نجوم الدراما المصرية والعربية، الذي أقامته الأسبوع الماضي «قناة نايل دراما» في مصر، وتم خلاله تكريم العديد من الأسماء الفنية الحاضرة، ومَن رحلوا خلال العام الماضي. وأبرز المشاهد، عند تَسلُّم الفنان محمد رمضان جائزته عن مسلسله «نسر الصعيد»، أهداها إلى «الزعيم» عادل إمام، وقال عنه إنه هو الذي جعله يعشق مهنة الفن بتفاصيلها كافة، وبذلك نفى رمضان كل الأقاويل التي تحدثت عن تطاوله على «الزعيم». وفي الحفل، اعتذر رمضان من طلب الفنان حمادة هلال له بالصعود إلى المسرح لتقديم أغنيته «نمبر وان»، مبرّراً رفضه أنه ممنوع من الغناء، على الرغم من إصداره مؤخراً أغنية «أنا مافيا»، ليدعو حمادة حينها الفنان هاني رمزي للغناء، فصعد المسرح وحيّا الحضور ومازح حمادة بالقول: «أنا طلعت علشان أعرّف الناس فرق الطول بيننا».
كما كان جميلاً الوفاء للكبار في الحفل، إذ تم تكريم ثلاثة نجوم ممّن أثروا الشاشة العربية، هم: صفية العمري، محمود ياسين وصلاح السعدني، وقد غاب كل من ياسين والسعدني، فتسلم تكريم الأول نجله الفنان عمرو ياسين، وتسلم عن الثاني تكريمه نجله الفنان أحمد السعدني.
ولأن حالة من الفوضى عمّت المكان، كان طبيعياً أن يخرج بعض النجوم عن طورهم، إذ انفعل الفنان هشام سليم بسبب تسليط إضاءة الليزر على وجهه، وعدم تمكّنه من مُشاهدة أي شيء قبل أن يتدخل القائمون على الحفل.
وجرّاء رشاقة الفنانة نرمين الفقي في سن الـ47، هناك مَن أخذ يسألها عن عملية «تكميم معدة» التي أجرتها، لكنها نفت خضوعها لأي عملية. كما ظهرت الفنانة شيري عادل في الحفل، مُرتدية «دبلتها» في اليد اليسرى، مما ينفي شائعات انفصالها.

المصدر:زهرة الخليج