«المرجان الحي» لون 2019

29
موقع السيدة-المرجان الحي
موقع السيدة-المرجان الحي

في هذا التوقيت من كل عام، تتطلع أنظار عشاق التجميل إلى اللون الذي تختاره شركة Pantone لوناً للعام الجديد. بانتون ترسل 10 من خبرائها يجوبون المعمورة ليستطلعوا أكثر الألوان رواجاً في شتى مناحي الحياة من الأزياء إلى السيارات. وقد انتقت لون المرجان الحي Living Coral الذي يبدو وكأنه مصمم خصيصاً لجمالك ليكون لوناً لعام 2019.

بعض السنوات يسهل الإقبال على لونها أكثر من سنوات أخرى، فبينما جاء لون البنفسجي قوياً بالنسبة للمكياج في عام 2018، استعصى دمج الأخضر الزرعي بطريقة سلسة في مستحضرات التجميل في عام 2017. أما لون العام الحالي فهو حبيب مكياجك، وقد جاء أساساً لإضفاء الوهج الرقيق على إطلالتك، كما يمتاز بإمكانية الاستعانة به وحده لتنفيذ مكياج اللون المفرد، وتوزيعه بكل نعومة على الوجنتين والشفتين والجفنين والأظفار.

جمالية اللون
لا شك في أن هذه الدرجة القرنفلية البرتقالية تناسب جميع الدرجات اللونية للبشرة، وتبرز جمالها سواء مائلة إلى البياض أم داكنة، وكذلك تلائم ماكياجك في كل الأوقات، سواء في العمل أم عند لقاء صديقاتك على الغداء، أم في السهرات. وسوف يشهد العام وفرة في مستحضرات التجميل التي تنتمي إلى عائلته اللونية الرقيقة، وقد اختارت لك «زهرة الخليج» باقة من المستحضرات ذات اللون المرجاني الطموح المشرق.
بداية، إذا كنت من عشاق رسم لوحات من الظلال على جفنيك بالألوان الحمراء والقرنفلية والبرتقالية، فإليك خصصت خبيرة المكياج هدى قطان هذه اللوحة اللونية -Huda Beauty Obsessions Eyeshadow Palette
Coral التي تضم تسعة ألوان ذات أصباغ مشبعة، منها سبعة ألوان مطفأة ولونان براقان لإضفاء المزيد من الحيوية والتألق على عينيك.

دافئ بتألق ثلجي
قد يفضل البعض الدرجات المرجانية الدافئة المطعمة بملمس يميل إلى ثلجية مدهشة، مثل MAC Eye Shadow- Suspiciously Sweet. وزعي مسحة رقيقة من بودرة هذه الظلال ولا حرج من الاستعانة بطرف إصبعك على الجفن بأكمله حتى حاجبك، ثم أتبعيها بطبقة أخرى على الجزء المتحرك فقط من الجفن. طبقة واحدة من الماسكارا السوداء وها أنت قد حصلت على أجمل إطلالة طبيعية لمكياجك النهاري.

لامع أم مطفأ؟
إذا كانت أصابع الحمرة المرجانية اللامعة تستهويك، فاقبلي على L›Oréal Paris Colour Riche Shine Lipstick- Luminous Coral بلونه النابض بالحياة والمفعم بالثراء، أما إذا كنت تفضلين أحمر الشفاه المطفأ الخالي من اللمعان، فيمكنك اقتناء Charlotte Tilbury Matte Revolution Lipstick- Sexy Sienna، من هذه العلامة الإنجليزية المتميزة والغني بمضادات الأكسدة ومستخلص الشاي وأزهار الأوركيد.

وميض وحماية
ذوات الشفاه المتقدمة في العمر، أو التي تتأثر كثيراً بالعوامل الجوية وتقلبات الطقس فينتابها الجفاف سريعاً، يمكنهن الوثوق بالحمرة العلاجية التي ترطب وتلطف الأنسجة الحساسة والمستثارة حتى ست ساعات مثل Fresh Sugar Coral Tinted Lip Treatment بينما تترك وراءها وميضاً ناعماً أشبه بعصير مرجاني شهي على الشفتين، وتمتاز بغناها بمزيج رائع من الزيوت مثل بذور العنب بنوعيه الأخضر والأسود، كما تحميها بالفلاتر الشمسية من أخطار التعرض لأشعتها الضارة.

قلم واحد وأربعة استعمالات
من أهم سمات مستحضرات التجميل مرجانية اللون أنها تصلح للاستعمالات المتعددة، فعلى سبيل المثال يمكننا الاستعانة بهذا القلم Make Up For Ever Artist Color Pencil- Whichever Coral، لتحديد الشفتين والعينين وتلوين الوجنتين والحاجبين! طرفه الرفيع يساعدك على تنفيذ أجمل إطلالات غرافيكية لافتة تزدان بالخطوط والنقط، أو حتى المكياج السموكي أو الدخاني بفضل خامته التي يسهل بسطها ودمجها بالبشرة بسلاسة تامة.

كركند أحمر وكعك بالخوخ
اللون المرجاني من أجمل الألوان التي تستقر كاكسسوار مشرق على أظفارك، وتتفنن كبرى العلامات في الإتيان بدرجات متنوعة منه، جربي Essie Nail Polish- Tart Deco بلون برتقالي ناعم، أو OPI Nail Lacquer- Toucan Do It If You Try بلون الكركند الأحمر المائل للبرتقالي الغني، وكذلك Sally Hansen Complete Salon Manicure- Peach of Cake بلون أطلقت عليه «سالي هانسن» كعك الخوخ.

المصدر :زهرة الخليج