أسبوع دبي لأزياء المحجبات يعود لينطلق مجدداً في عام 2019

27

أعلن ’أسبوع دبي لأزياء المحجبات‘ وهو أسبوع الموضة المحتشمة عن انطلاق فعالياته لعام 2019 بين 7 – 9 من مارس المقبل، حيث سيتألق بنسخته الثانية المرتقبة في موقع فاخر جديد ليستعرض أفضل إبداعات مصممي أزياء المحجبات من أكثر من 28 دولة. وتعتبر دبي المدينة الأولى التي تستضيف ’أسبوع أزياء المحجبات‘ للمرة الثانية على التوالي، بعد أن أقيم مسبقاً في اسطنبول ولندن ودبي وجاكرتا، وذلك لتسليط الضوء على الدور الكبير الذي تلعبه المنطقة في نشر هذه الحركة المزدهرة في عالم الأزياء.

ويُقام ’أسبوع دبي لأزياء المحجبات‘ بنسخته الثانية في فندق ’إميرالد بالاس كمبينسكي‘ – مطعم ’ميكس دبي‘ للشيف آلان دوكاس، أحد أحدث وأفخم مواقع نخلة الجميرا، احتفاءً بدور المرأة البارز وتأكيداً على قوتها، حيث يتزامن الحدث مع يوم المرأة العالمي الذي يصادف في 8 مارس.

ويعتبر التنوع إحدى النقاط الأساسية التي يركز عليها ’أسبوع دبي لأزياء المحجبات‘، حيث يحتفي الحدث بنخبة من المصممين المبدعين من مختلف الجنسيات، بالإضافة إلى مشاركة من أصحاب الهمم خلال أيام الحدث الثلاثة، لإظهار التنوع الواسع الذي تحتضنه صيحة الأزياء المحتشمة.

وفي معرض تعليقها على الحدث، قالت أوزلِم شاهين، المؤسسة الشريكة لأسبوع أزياء المحجبات: “نحن نعتبر أنفسنا الجهات الراعية لهذا القطاع، ولسنا الهيئة المعتمدة فيها، ونحن نهدف لدعم وتسليط الضوء على المهارات والإبداعات في مجال الأزياء المحتشمة من كافة أنحاء العالم”.

تأسست سلسة ’أسبوع أزياء المحجبات‘ أو أسبوع الموضة المحتشمة بتمويل ذاتي على يد رائدتي الأعمال فرانكا سوييريا وأوزلم شاهين برعاية شركتهما ’ثينك فاشن‘، وتهدف هذه الحركة إلى إيصال موضة الأزياء المحتشمة إلى منصات عالمية. ومنذ انطلاقه في مايو 2016، نجح ’أسبوع أزياء المحجبات‘ في تصدر العناوين حول العالم واستقطاب اهتمام أكبر الأسماء في مجال الموضة، بالإضافة إلى تقديم هذه الصيحة المزدهرة إلى جماهير عالمية.

ومن جهتها علّقت المؤسسة الشريكة فرانكا سوييريا بقولها: “لم نتصور أن نصل إلى هذا المستوى من النجاح، حيث بدأ ’أسبوع أزياء المحجبات‘ كفكرة بسيطة مفعمة بالحب والشغف، وقد تمكننا بفضل جهودنا وطاقاتنا الكبيرة بالإضافة إلى التعاون الوثيق، من تحويلها إلى حركة عالمية واسع الانتشار”.

ولترسيخ مكانته بوصفه الحدث الأبرز للأزياء المحتشمة في هذا الموسم، سيتوّجه المصممون من أكثر من 26 دولة إلى دبي لعرض مجموعاتهم ودعم بعضهم خلال هذا الحدث الاستثنائي. تستمر فعاليات ’أسبوع دبي لأزياء المحجبات‘ أو أسبوع الموضة المحتشمة من 7 ولغاية 9 مارس في فندق ’إميرالد بالاس كمبينسكي‘. ويتم تنظيم ’أسبوع دبي لأزياء المحجبات‘ برعاية شركة ’ثينك فاشن‘ وشركة ’ريد كونيكت‘.

المصدر: سيدتي