هذا ما سيحدث في عواصم الموضة في أيلول

10

 شك في أن عشّاق هذا العالم بدأوا يطرحون الأسئلة عن كيفية إقامة العروض في شهر أيلول (سبتمبر) الجاري (2020)، والتي تعتبر مفصلية في قاموس الأناقة. فإن كنت من هؤلاء، إليك جولة على أجندة العروض في عواصم الموضة الأربع.

نيويورك من 13 إلى 16 أيلول (سبتمبر)

رغم ان المدينة الأميركية تعاني من ارتفاع ملحوظ في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، يبدو أن القيّمين على عدد من العلامات قرّروا إقامة العروض المباشرة. ونذكر في هذا السياق: Hason Wu وCarolina Herrera وMarchesa. وفي المقابل، تغيب عن الحدث أسماء كبرى مثل Marc Jacobs وMichael Kors وRalph Lauren.

لندن من 17 حتى 22 أيلول (سبتمبر)

قرر القيّمون على هذا الحدث تقديمه ضمن برنامج منوّع يشمل العروض الرقمية والمباشرة. وتشارك فيه حتى الآن العلامات: Rocha وRoksanda و Sharon Wauchob وAmanda Wakeley. وفي المقابل، اختارت دور مثل Burberry وErdem وVictoria Beckham الجمع بين العرض المباشر والرقمي من دون تحديد كيفية هذا حتى الآن.

ميلانو من 22 حتى 28 أيلول (سبتمبر)

نشر منظّمو أسبوع الموضة في المدينة الإيطالية برنامج عروض هذا الشهر مسبقاً. وتضمن 28 عرضاً تقليدياً موقّعة من Fendi وVersace وGiorgio Armani وPrada و4 عروض رقمية تشمل Missoni وDsquared 2. وتغيب عن الحدث كلٌ من Bottega Veneta وGucci وMoschino وJil Sander.

باريس من 28 أيلول (سبتمبر) حتى 6 تشرين الأول (أكتوبر)

نشر اتحاد الموضة والخياطة الراقية في العاصمة الفرنسية في حزيران (يونيو) الماضي (2020) بياناً أعلن فيه أن القيّمين على الحدث يعتزمون احترام الإجراءات الصحية التي يفرضها انتشار فيروس كورونا المستجد. وعلى الراغبات في حضور هذا المهرجان الأنيق، انتظار ما ستقرّره الدور الكبرى من Chanel إلى Dior وLouis Vuitton.

Source link

المصدر: بي سي عربي