وضع صورة جيم كارى على طابع بريد.. اعرف الحكاية

6

” جيم كارى ” واحد من أهم نجوم الكوميديا فى العالم ، و الذى استطاع أن يستعرض موهبته المذهلة التى جعلته واحد من أهم نجوم الكوميديا فى العالم حتى أنه تم تكريم النجم الشهير بطرق جديدة و مختلفة لم تقتصر بالتأكيد على تقديم درع أو كأس له ، اليوم احتفالا بعيد ميلاد النجم الشهير الـ59 نكشف عن واحدة من أرقى التكريمات التى قدمت له .

فى عام 2014 ، كان النجم جيم كارى واحد من نجوم الكوميديا الذين تم تكريمهم بأطلاق مجموعة خاصة محدودة من الطوابع البريدية الصادرة عن ” بريد كندا ” .

أصدر مكتب البريد الكندى مجموعة خاصة من الطوابع للاحتفال بـ “الكوميديين الكنديين العظماء” وكان جيم كارى واحدا من الخمسة ، والآخرون هم أوليفييه جيموند ومايك مايرز وكاثرين أوهارا ومارتن شورت.

وقد حذر جيم فيليبس ، مدير خدمات الطوابع فى Canada Post فى ذلك الوقت أنه لن تعاد طبع السلسلة بمجرد بيعها ، لذلك يمكنك الحصول عليها بأسرع ما يمكن لأنها قد تباع بسرعة كبيرة.

استطاع جيم كارى خلال مسيرته الفنية أن يقدم عدد هائل من الاعمال الناجحة ، و من أبرزها : ” The Mask ” و ” The Cable Guy ” و ” Liar Liar ” و ” Simon Birch ” و ” How the Grinch Stole Christmas ” ، و غيرهم .
رانيا علوي
المصدر: عين المشاهير